حسين الشحات اللاعب البارز في صفوف النادي الأهلي قام بمشاركة لحظات من استجمامه مع عائلته عبر منصة إنستجرام حيث نشر صورة له مع عائلته أثناء قضاء الإجازة التي منحها النادي بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الإنجاز الكبير تحقق بعد فوز الأهلي على فريق الترجي التونسي في المباراة النهائية بنتيجة هدف مقابل لا شيء في مباراة جرت يوم السبت الماضي.
ومع هذه البطولة الكبرى تمتع لاعبو الأهلي بفترة إجازة قصيرة حيث حصلوا على فترة راحة لقضاء الوقت مع أسرهم قبل استئناف التدريبات الجماعية تمت إعادة التدريبات في وقت لاحق بحيث يمكن للفريق الاستعداد بشكل جيد للمنافسات المقبلة. yalla shoot
وفي سياق متصل أصدرت محكمة جنح مدينة نصر حكمها في قضية الاعتداء التي شهدتها مباراة بين الأهلي وبيراميدز حيث كان حسين الشحات قد اتهم بالتعدي على لاعب فريق بيراميدز محمد الشيبي وقد أصدرت المحكمة حكما بحبس الشحات لمدة سنة مع تعليق التنفيذ لمدة 3 سنوات وحرمانه من عضوية أي هيئة رياضية بسبب التعدي على الشيبي.
كانت بداية هذه الأزمة بين الشحات والشيبي خلال الموسم الماضي حيث اندلع النزاع بينهما خلال مباراة بين الفريقين انتهت بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في هذه المباراة اتهم الشحات الشيبي بإهانته، مما دفعه لتوجيه صفعة إليه.
وقد تجددت الأزمة بينهما عندما قرر الشيبي اللجوء إلى القضاء متهمًا الشحات بالاعتداء عليه والقذف والإهانة وتهديده بالإيذاء الجسدي مما تسبب في إصابته بأذى نفسي وجسدي وقد انتشرت مقاطع فيديو توثق للحادثة على مواقع التواصل الاجتماعي مما دفع الجهات المعنية لفتح تحقيق في الواقعة وإحالتها إلى المحكمة.
ويعكس هذا الحكم والقرار القضائي رسالة قوية بضرورة احترام قواعد اللعبة والسلوك الرياضي اللائق وأن العنف والتعديات لن يسامح عليها.