رفض فريق الهلال السعودي الخسارة لأول مرة محليا هذا الموسم واستطاع انتزاع نقطة تعادل قاتلة في ديربي الرياض أمام النصر حيث انتهت المباراة بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري السعودي.
شهدت المباراة بداية نارية حيث سجل النصر هدفه الأول عن طريق اللاعب أوتافيو بعد مرور 24 ثانية فقط من انطلاق اللقاء مما وضع الهلال تحت ضغط كبير منذ البداية وعلى الرغم من هذا الهدف المبكر حافظ الهلال على تماسكه واستمر في محاولاته للعودة إلى يلا شوت المباراة.

جاء الفرج للهلال في اللحظات الأخيرة من المباراة حيث تمكن ألكسندر ميتروفيتش من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 98 من عمر اللقاء من ركلة جزاء لينقذ فريقه من الخسارة ويضمن له نقطة ثمينة في سباق الدوري.
الهلال لم يتعرض لأي خسارة في الدوري السعودي خلال الموسم الجاري حيث يعد هذا التعادل الثالث له، وهو الأول من نوعه منذ الجولة السابعة من المسابقة هذه السلسلة الإيجابية من النتائج تعكس قوة الفريق واستعداده للمنافسة على اللقب حيث يظل من الفرق التي يصعب هزيمتها.

الهلال يتعادل مع النصر

توقفت سلسلة انتصارات فريق الهلال المتتالية في الدوري السعودي عند 24 فوزا والتي استمرت منذ الجولة الثامنة وحتى الجولة 31.
حقق أوتافيو رقماً قياسيا جديدا بتسجيله أسرع هدف في تاريخ ديربي الرياض حيث كسر الرقم القياسي الذي صمد لمدة 34 عاما جاء الهدف بعد مرور 24 ثانية فقط من بداية المباراة بعد سلسلة من التمريرات السريعة للنصر وانطلاقة من كريستيانو رونالدو الذي مرر الكرة لأوتافيو ليسددها الأخير بقوة داخل شباك ياسين بونو معلنا تقدم النصر.
في هذه المباراة قاد كريستيانو رونالدو وساديو ماني هجوم النصر بينما تولى دافيد أوسبينا حراسة مرمى الفريق وعلى الجانب الآخر بدأ حسان تمبكتي أساسيا في دفاع الهلال بدلا من كاليدو كوليبالي فيما كان ألكسندر ميتروفيتش يقود خط الهجوم.
لم يكن على الجماهير الانتظار طويلا لمشاهدة الإثارة حيث سجل النصر هدفه الأول بسرعة مذهلة مما وضع الهلال تحت ضغط كبير منذ الدقيقة الأولى هذا الهدف المبكر أعطى دفعة معنوية كبيرة للنصر وأشعل المباراة مبكرا.